رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم الجيزة ينظم إفطارا جماعيا بديوان عام المديرية في نهاية امتحانات الشهادة الاعدادية

النبأ

إفطار جماعي بديوان عام المديرية تحت رعاية وكيل الوزارة"
 


قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، مع آخر امتحان للشهادة الإعدادية، بإعداد إفطار جماعى، برعاية كلا من أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية، لكلا من العمال والسائقين وأفراد الأمن ومسئولي مركز التوزيع والسادة مديري العموم وأعضاء المطبعة السرية، وأعضاء المتابعة عرفانًا للجهد المبذول خلال فترة الإمتحانات التي تبدأ يوميًا من الساعة الثالثة صباحًا.


وقدم سلومة الشكر لجميع العاملين بالمنظومة التعليمية بتعليم الجيزة، كما تقدم بالشكر والتقدير والامتنان  لموجهي عموم المواد الأساسية وواضعي أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية الذين تحملوا من الجهد الكثير للخروج بامتحانات نزيهة وعادلة تحقق تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب واسهموا بما يملكونه من خبرات متميزة في وضع امتحانات مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية.


كذلک أيضًا الملاحظين والسادة المراقبين الأوائل والسادة رؤساء اللجان واعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الكنترول لما بذلوه من جهد من تحمل الصعاب لانجاح منظومة الامتحانات بتعليم الجيزة.


كما قدم الشكر للأجهزه التنفيذية بمحافظة الجيزة من رؤساء مدن وأحياء، كما اختص بالشكر مديرية أمن الجيزة لتعاونها في تأمين الأسئلة ومقرات اللجان والحماية المدنية.
كما شكر أعضاء المطبعة السرية على الالتزام والمسؤولية والأمانة كما شكر سلومة مديرية الصحة والسكان على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات من خلال توفير طبيب أو زائرة صحية داخل لجان الشهادة.


شكرًا لكل من ساهم في إنهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/ 2023 في امتحانات الشهادة الإعدادية بظهور مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة محافظة الجيزة.