رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علامات استفهام حول تعيين وائل فرحان حكمًا لمباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا فيوتشر

آثارت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، حالة من الجدل، بشأن التعيينات الخاصة بالحكام في الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام تعيين وائل فرحان حكمًا لمباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الجولة الـ29 من بطولة الدوري، وهو الأمر الذي آثار عدة تساؤلات، خاصة وأن فرحان كان حكمًا للفيديو في لقاء الإفريقي واتحاد بن قردان يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري التونسي، وتواصل مع مسئولي لجنة الحكام، ليبلغهم أنه يعود من تونس الثلاثاء ويريد الحصول على راحة، إلا أن لجنة الحكام أصرت على إسناد المهمة له في مواجهة اليوم.

وما يزيد من الجدل حول التعيينات هو أن وائل فرحان تواجد في 8 مباريات لفيوتشر هذا الموسم، منهم 4 مباريات حكمًا للفيديو، و4 لقاءات حكمًا للساحة بمباراة اليوم بين فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

ويأتي هذا في الوقت الذي تسند فيه لجنة الحكام، إدارة مباريات القسم الثاني للحكام الدوليين مثل محمود البنا وأحمد الغندور ومحمد عادل، نظرًا لاشتعال الصراع على الصعود إلى الدوري الممتاز، بين أندية وادي دجلة وزد والسكة الحديد.

إلا أن اهتمام لجنة الحكام بمواجهات الدرجة الثانية تأتي على حساب الدوري الممتاز رغم أن مواجهة سيراميكا كليوباترا مع فيوتشر تحتاج لحكم دولي في ظل وجود صراع قوي في الدوري سواء في المراكز المتقدمة أو المتأخرة.

تلقى نادي سيراميكا كليوباترا، إخطارًا من رابطة الأندية المحترفة، بتعديل موعد لقاء الفريق ضد الأهلي، مساء الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة ٢٧ من بطولة الدوري الممتاز.

وقررت رابطة الأندية، إقامة المباراة في التاسعة والنصف بدلًا من الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد ٥٣ نقطة، بينما يحل سيراميكا كليوباترا المركز ١٣ برصيد ٣١ نقطة.

والجدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا يستعد لمواجهة فيوتشر غدًا ضمن الجولة ٢٩ للدوري.

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع الكابتن حلمي طولان، رئيسًا لجهاز الكرة، ومديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للكابتن معين الشعباني.

ويضم الجهاز المعاون للكابتن حلمي طولان، الكابتن مجدي علام مدربًا عامًا، والدكتور ممدوح المحمدي مدربًا عامًا، والكابتن أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

ويقود الكابتن حلمي طولان فريق سيراميكا كليوباترا بدءًا من مباراة فيوتشر يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة ٢٩ من عمر الدوري الممتاز.