رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوم الخميس المقبل

الزمالك اليوم.. مؤتمر مرتضى منصور الجلاصي يرحب باللعب للأبيض.. وجريندو على الرادار

الجلاصي
الجلاصي

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، فى مقدمتها إعلان المستشار مرتضى منصور، عقد  مؤتمر صحفي، يوم الخميس المقبل، وتلقى نادي الزمالك عرضا من أحد وكلاء اللاعبين يعرض عليه محمد عبد اللطيف جريندو، لاعب المصري البورسعيدي، فى صفقة إنتقال حر، وتصريح إلياس الحلاصى  ، صانع العاب المصري البورسعيدي إنه يعشق لعب شيكابالا، ويرى ان اى لاعب يتمنى اللعب فى الزمالك أو الأهلي.

الجلاصي: أى لاعب يتمني اللعب فى  الزمالك

أعرب التونسي إلياس الجلاصي، لاعب خط وسط فريق المصري، عن سعادته بفوز الفريق البورسعيدي على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

وقال الجلاصي فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "سعيد للغاية فى نادي المصري ومساندة ودعم الجماهير خلال الفترة الماضية، وأتمنى تحقيق أول لقب لى مع الفريق البورسعيدي".

وأضاف الجلاصي: "لا أرغب فى الحديث عن العروض وأنا اشعر بالراحة فى النادي المصري، واى لاعب يتمني اللعب فى الأهلي والزمالك".

الجلاصي: شيكابالا من أساطير كرة القدم.. وأعشق لعبه

أكد التونسي إلياس الجلاصي، نجم النادي المصري البورسعيدي، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، من أساطير الكرة المصرية.
وقال الجلاصي فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "شيكابالا من أفضل اللاعبين الذين أحبهم للغاية وأشعر بالفرحة عندما ألعب ضده لأنه لاعب ممتع للغاية وأسطورة من أساطير كرة القدم".
وأضاف: "قبل انضمامي للنادس المصري كنت أتمنى مقابلة شيكابالا لأنني أحبه للغاية وهو لاعب يتميز بالأخلاق والروح العالية".


نكشف جريندو معروض على الزمالك 
 

شهدت الساعات الماضية عرض اسمًا جديدًا من نجوم الدوري المصري، على مسؤولي الزمالك، لضمه بداية من الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن أحد الوسطاء عرض اسم محمد عبد اللطيف جريندو،  مهاجم المصري البورسعيدي، على مسؤولي الزمالك، من أجل التعاقد معه في نهاية الموسم الحالي في ظل المستوى المميز الذي يقدمه.

وينتهي عقد جريندو مع المصري، بنهاية الموسم الجاري، وحال انتقاله للزمالك سيكون صفقة انتقال حر، ولن يكلف النادي سوى مقدم التعاقد.

وكانت هناك مفاوضات من جانب الزمالك لضم جريندو في يناير الماضي، ولكن لم تكتمل بسبب تمسك المصري البورسعيدي باستمرار اللاعب.

وكشف المصدر أن الأمر تم عرضه على اللجنة الفنية بالزمالك، تمهيدًا لعرض الأمر على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، لأخذ رأيه في الصفقة قبل بدء المفاوضات مع جريندو.

ويقدم جريندو، مستوي مميزًا هذا الموسم ونجح في إحراز 6 أهداف مع المصري.

بلحاج يعود إلى الزمالك فى لقاء طلائع الجيش

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات المغربي أحمد بلحاج لاعب الزمالك في مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصرس.
وكان أحمد بلحاج غاب عن الزمالك في لقاء الداخلية الأخير في مسابقة الدوري المصري، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وفي شأن آخر، يعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيا يوم الخميس المقبل 25 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً، بصالة محمد حسن حلمي بمقر نادي الزمالك، على أن يسبقه اجتماع لمجلس إدارة الزمالك.

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل الموافق  25 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً.
ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، على أن يسبقه اجتماع مهم لمجلس إدارة الزمالك، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي.