رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة شخص تعرض للغرق في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية

إنتشال جثة شخص من
إنتشال جثة شخص من ترعة المريوطية

تمكن رجال الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من العثور على جثة شخص وانتشالها من المياه، والذي كان قد فقد في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية، ناحية قرية دهشور بدائرة مركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية أحداث الواقعة 

وكانت قرية دهشور، قد شهدت حادث إنقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية، أسفر الحادث عن إصابة شخصين وفقد آخر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية ناحية قرية دهشور بدائرة مركز شرطة البدرشين، بسبب اختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة وانقلابها في ترعة المريوطية، أسفر الحادث عن إصابة شخصين فضلا عن فقد ثالث.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، للبحث عن الجثة وانتشالها من المياه.

وجرى سحب السيارة من المياه بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.