رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين وفقد ثالث في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية

ترعة - أرشيفية
ترعة - أرشيفية

تكثف قوات الإنقاذ النهري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها في البحث عن جثة شخص مفقود بترعة المريوطية ناحية قرية دهشور بمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

حادث انقلاب سيارة ملاكي 

وكانت قرية دهشور، قد شهدت حادث إنقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية، أسفر الحادث عن إصابة شخصين وفقد آخر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية ناحية قرية دهشور بدائرة مركز شرطة البدرشين، بسبب اختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة وانقلابها في ترعة المريوطية، أسفر الحادث عن إصابة شخصين فضلا عن فقد ثالث.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، للبحث عن الجثة وانتشالها من المياه.

وجرى سحب السيارة من المياه بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة سيدة سقطت من شرفة منزل 

وفي سياق آخر، أصيبت سيدة بكسور وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر سقوطها من شرفة منزل بالطابق الثاني بأحد العقارات بمنطقة العمرانية بالجيزة.

وجرى نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط سيدة من شرفة بالطابق الثاني بأحد بدائرة قسم شرطة العمرانية.
 

وفور ورود البلاغ؛ تم إخطار قسم شرطة العمرانية، بالواقعة وانتقلت قوة أمنية إلى المكان،وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سقوط سيدة من شرفة منزل بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية.


وأضافت التحريات أن السيدة أختل توازنها، وسقطت على الأرض، مما أدى لإصابتها بكسور وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.