رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة بالدقهلية

قطع مياه الشرب لمدة
قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة بالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية قطع المياه عن قرى ليسا بمركز الجمالية والعزب التابعة لها، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 - 5 - 2023، ولمدة 12 ساعة.

موعد قطع المياه بالدقهلية

 وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أنه من المقرر قطع  مياه الشرب لمدة 12 ساعة، وذلك اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، لإجراء أعمال الصيانة اللازمة على خط مياه قطر 560 مم بولي إيثلين.

سبب قطع المياه يوم الثلاثاء

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أن سبب قطع المياه يوم الثلاثاء المقبل في قرى وعزب ليسا، بمركز الجمالية، نظرًا لقيامها بأعمال صيانة على خط مياه قطر 560 مم بولي إيثلين المغذي لقرى ليسا الجمالية.

تدبير احتياجاتهم من المياه

 وناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال بالمناطق المتأثرة وفى حالة وجود شكاوى الاتصال بالخط الساخن على رقم 125 وغرفة الطوارئ والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

في سياق آخر، تفقد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مركز توزيع أسئلة الدبلومات الفنية، التى تنطلق في 121 لجنة موزعة على 15 خط سير على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 47 ألفًا و261 طالبًا وطالبة وفق الجدول المعلن من قِبل الوزارة.

توزيع أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 
وانطلقت السيارات التي تحمل أسئلة المواد العملية لامتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة الدقهلية، إلى المدارس بحضور كل من: أيمن البرامونى، مدير عام التعليم الفني ووليد محي مدير أمن المديرية.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إنه اطمأن على خطوط توزيع الأسئلة، ووصول السيارات المخصصة لتوزيع الأسئلة للمقار الامتحانية.

التنسيق مع مديرية الأمن لضمان تأمين مركز توزيع الأسئلة
وأضاف أنه تأكد من تواجد جميع أعضاء المركز، وتجهيزهم لجميع البيانات والإحصاءات اللازمة، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة، بالتنسيق مع مديرية الأمن، لضمان تأمين المركز وسلامة وصول صناديق الأسئلة إلى اللجان فى الامتحانية.

وأشار إلى أنّ الصناديق الخاصة بنقل الكراسات الامتحانية، وصلت إلى مركز التوزيع، وجرى توفير جميع السيارات الخاصة بالنقل.