رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا ولمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن 8 قرى بالدقهلية

غدًا ولمدة 8 ساعات..
غدًا ولمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن 8 قري بالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع مياه الشرب عن عدد من قرى مركز منية النصر لمدة 8 ساعات، وذلك غدًا  السبت الموافق 20 مايو 2023، بسبب أعمال الصيانة في مرفق مياه منية النصر.

 وأوضحت شركة مياه الدقهلية، أن موعد قطع المياه عن مركز منية، يبدء اعتبار من الساعة 9.00 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً من نفسل اليوم.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في الدقهلية 
وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إن القري التي تتأثر بقطع المياه في مركز منية النصر عددهم 8 قري وهم: «برمبال الجديدة - برمبال القديمة - ميت عاصم - كفر علام - الرياض - الكردي - النزل – الجنينة» وذلك من الساعة 9.00 صباحًا وحتى 5 مساء، ولمدة8 ساعات.

سبب قطع مياه الشرب في الدقهلية 

أرجعت شركة مياه الدقهلية، سبب قطع مياه الشرب إلى القيام بأعمال صيانة بمرفق مياه منية النصر، مما يستلزم قطع المياه خلال فترة الأعمال.

وناشد الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال وفي حالة الشكاوى والطوارئ تتلقي الشركة البلاغات على الخط الساخن رقم 125.

قطع المياه عن 3 مدن في الدقهلية 
وبالتوزاي مع تلك الأعمال وفي نفس التوقيت تبدأ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، في توصيل التيار الكهربائي لروافع مياه قرى مركز شربين، مما يستلزم قطع مياه الشرب عن مدينة شربين والقرى التابعة لها، ومجلس قروي بلقاس، وبعض قرى طلخا وهم: جزء من مدينة طلخا - ديسط - كتامة - الطويلة - الحاج خليل.

مياه دمياط تجري  استطلاع رأي العملاء ميدانيًا ضمن سياسة الجودة وتقييم كفاءة الخدمات
في وقت سابق، أجرى فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، استطلاعات لأراء المواطنين بمركز خدمة عملاء دمياط المطور حول الخدمات التى تقدمها الشركة على مستوي قطاعتها مستهدفةً مختلف الفئات العمرية، من خلال توزيع بروشورات وملصقات وعمل حملات استقصاء رأي المواطنين لمعرفة ما إذا كان هناك أي شكاوي أو استفسارات بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء  لتغطية أوسع نطاق لبحث جودة الخدمات المقدمة لضمان استدامة الخدمة وجودة المياه.