رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يقلب فيسبوك بمنشور جديد عن الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قلب  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “المعزول”، مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد كتابة منشور عبر صفحته الموثقة على فيسبوك، وهو المنشور الذي تداوله انصاره الرافضين لقرار عزله، أشار فيه إلى بطولات الزمالك حيث حقق ما يقرب من 2000 إعجاب و400 تعليق، وعشرين مشاركة في 6 دقائق.

مرتضى منصور يقلب فيسبوك بمنشور جديد عن الزمالك 

وقال منصور: “إن القلعة البيضاء حققت نجاحات تحت قيادته رغم غيابه عن الفريق سواء للحبس أو العزل”.
ونشر مرتضى منصور، حصاد جميع فرق الألعاب الجماعية للزمالك والبالغة 12 بطولة، في صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال مرتضى منصور  في تعليقه على الصورة: "بطولات الزمالك بعد عودتي من تجميد المجلس الموسم الماضي.. ورغم ذلك البعض يقول إنه موسم كارثي وفشل مجلس الإدارة، رغم حصد 12 بطولة في سنة واحدة".

وأضاف رئيس الزمالك: "في موسم تم حبس رئيس النادي وعزله، بالإضافة للحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وبها 100 مليون جنيه".
وجاء هذا المنشور من جانب مرتضى منصور، بعد نجاح فريق يد الزمالك، فى الحصول على كأس بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس بالفوز على الأهلي فى معقله بصالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة.
يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أخطرت مجلس الزمالك، بقرار عزل مرتضى منصور، مع تكليف مجلس الإدارة بتعيين قائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، وذلك حتى أقرب جمعية عمومية عادية لعقد الانتخابات  وهو ما يرفضه أعضاء المجلس المنتخب مؤكدين ان المسؤولية تضامنية..

منشور مرتضى منصور

 

 

الزمالك ينفي عزل مرتضى منصور من منصبه 
أكد شريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذي بنادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما نشرته بعض المواقع المشبوهة من أخبار كاذبة نسبت فيها قرارت لا وجود لها لمجلس إدارة نادي الزمالك بأنه أتخذ قرارًا بعزل المستشار مرتضي منصور وتعيين قائم بعمل رئيس النادي بدلًا منه.
وتابع قائلًا:" الحقيقة أنها أخبار كاذبة مفبركة ونتحدى من روجها أن ينشر صورة من قرار العزل أو تعيين قائم بالأعمال،  ولكي نؤكد كذبهم فإن  مجلس الادارة لم يعقد أي اجتماع رسمي أو ودي منذ الخميس الماضي الذي أعلن فيه أعضاء المجلس أمام الملايين في مؤتمر صحفي تم عقده في صالة المرحوم محمد حسن حلمي تمسكهم بالمستشار مرتضي منصور رئيسًا للنادي،وهو المؤتمر الذي أعلن فيه أنه معتذر بإرادته عن حضور الجلسات وأكده أمس في بيانه الذي نشر علي صفحته الشخصية وتابعه الملايين".
واختتم القائم بأعمال المدير التنفيذي قائلًا:" كفي أكاذيب وكفي تضليل للرأي العام ونناشد المجلس الأعلي للإعلام بنهي مهزلة المواقع التي تبث أكاذيبها من تحت بئر السلم".

بيان نادي الزمالك يرفض عزل مرتضى منصور.