رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي بعد سقوط آرسنال.. وهزيمة بايرن ميونخ

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بصفة رسمية قبل نهاية الموسم بجولة واحدة حيث يمتلك السيتي 85 نقطة  ويتبقى له مبارتين وذلك بعد سقوط آرسنال أمام نونتجهام فورست   وتوقف رصيده عند 81 نقطة ويتبقى له مباراة واحدة وهي غير كافية لمعادلة كتيبة جوارديولا.

مانشستر سيتي يتوج بلقب بطل الدوري الإنجليزي وارسنال يواصل السقوط 

 

حقق نوتنجهام فوريست فوز مهم بهدف نظيف على ارسنال في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وذلك على ملعب سيتي جراوند، في مواجهة سجل نوتنجهام مبكرًا وحافظ على هذا التقدم طوال أحداث المباراة.

تمكن نوتنجهام من احراز التقدم مع الدقيقة 19 من عمر المواجهة وذلك بعدما حصل على تمريرة رائعة في العمق ومع تأخر مدافع ارسنال وتقدم رامسديل ليتمكن من التسديد لتصل الكرة للشباك وينهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

مع دخول الشوط الثاني، حاول ارسنال العودة في النتيجة بالاستحواذ والسيطرة محاولًا خطف التعادل على أقل تقدير ولكنه فشل في الوصول للمرمى ليتمكن نوتنجهام من خطف فوز صعب ومهم جدًا حيث سيكون الفوز كفيل بالابقاء عليه في الدوري الممتاز.

وبهذا يبقى آرسنال في المركز الثاني ومعه 81 نقطة كما هو، بفارق 4 نقاط عن الصدارة ولدى مانشستر في الصدارة مباراتين أقل، فيما يحافظ نوتنجهام على أمله في البقاء في البريميرليج، بعدما تواجد في المركز السادس عشر ومعه 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط.

وبهذه النتيجة يتوج مانشستر سيتي بلفب الدوري الإنجليزي بصفة رسمية قبل نهاية الموسم بجولة واحدة حيث يمتلك السيتي 85 نقطة ويتبقى له مبارتين بينما يمتلك آرسنال 81 نقطة ويتبقى له مباراة واحدة وهي غير كافية لمعادلة كتيبة جوارديولا.

سقوط بايرن ميونخ 

بايرن ميونخ يخسر أمام لايبزيج

خسر فريق بايرن ميونخ أمام نظيره لايبزيج، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت فى قمة نارية على ملعب أليانز آرينا، معقل العملاق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023.

وجاء الهدف الوحيد في الشوط الأول عبر الدولي الألماني سيرجي جنابري في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، قلب لايبزيج الطاولة على البافاري بثلاثة أهداف عبر كونراد لايمير وكريستوفر نكونكو (ركلة جزاء) ودومينيك (ركلة جزاء) في الدقائق 76 و86 على الترتيب.