رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتكلفة 40 مليون جنيه.. الموقف التنفيذي لأعمال السوق الحضري الجديد بسوهاج

السوق الحضري الجديد
السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا في سوهاج

تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الموقف التنفيذي لأعمال إنشاء السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا بمنطقة المزلقان الأوسط، على مساحة 2000 متر مسطح، بتكلفة 40 مليون جنيه، ضمن خطة صندوق التنمية الحضرية برئاسة مجلس الوزراء، حيث بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع 75%.

السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا في سوهاج

السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا يضم 75 محلًا و59 بائكة

وأوضحت المهندسة صباح عثمان، مدير وحدة التنمية الحضرية بديوان عام محافظة سوهاج، أن السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا يضم 75 محلًا مخصصًا لأنشطة "أسماك، لحوم، ودواجن"، وأنشطة متنوعة، بالإضافة إلى 46 بائكة لبيع الخضر والفاكهة، و13 بائكة خدمات عامة، وغرف إدارية، ونقطة إطفاء.

وأشارت مدير وحدة التنمية الحضرية بديوان عام محافظة سوهاج، إلى أن السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا، مصممًا وفقا لأحدث أساليب الأمن والحماية، من كاميرات مراقبة، وأعمال الحماية المدنية، لافتة إلى الانتهاء من الأعمال الخرسانية والمباني، وجاري أعمال التشطيبات النهائية، ودهان الواجهات.

السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا في سوهاج

بدء أعمال رصف الطبقة الاسفلتية بشارع سيتي

وفي سياق آخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، برئاسة محمود إمام، وبالتعاون مع مديرية الطرق بالمحافظة، بالبدء في رصف الطبقة الأسفلتية بشارع "سيتي" بمدينة سوهاج، وذلك في المسافة من تمثال الملك "سيتي"، وحتى شارع "أسيوط سوهاج"، بطول 1200 متر.

أعمال رصف الطبقة الاسفلتية بشارع سيتي بمركز ومدينة سوهاج

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بسرعة نهو أعمال رصف الطرق الداخلية والخارجية، خاصة تلك التي تشهد كثافة مرورية.

أعمال رصف الطبقة الاسفلتية بشارع سيتي بمركز ومدينة سوهاج