رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تدريب العاملين بمحليات سوهاج على الإتيكيت وفن الضيافة

تدريب العاملين بسوهاج
تدريب العاملين بسوهاج على الإتيكيت وفن الضيافة

افتتح أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، الدورة التدريبية "الإتيكيت والبروتوكول وفن الضيافة" للعاملين بالإدارة المحلية، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالمحافظة؛ لتدريب عمال الخدمات المعاونة بديوان عام المحافظة، والوحدات المحلية على برنامج الإتيكيت وفن الضيافة.

افتتاح دورة تدريب العاملين بديوان عام سوهاج على الإتيكيت وفن الضيافة

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وحضر افتتاح الدورة التدريبية "الإتيكيت والبروتوكول وفن الضيافة" للعاملين بالإدارة المحلية، حاتم محمود عبد العزيز مدير عام إدارة الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.

ونقل نائب محافظ سوهاج تحيات المحافظ للحضور جميعا، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من البرنامج التدريبي الذي يعقد لأول مرة لتدريب عمال الخدمات المعاون، موجها بالاهتمام بالدورات التدريبية وتنظيم دورات تدريبية متخصصة لجميع الفئات خلال المرحلة القادمة.

من ناحيته، أوضح مدير عام الموارد البشرية، أن الدورة مدتها ثلاث أيام بدءا من 15 وحتى 17 مايو الجاري، لعدد 33 من المتدربين، مشيرا إلى أن التدريب مجاني، والمدربين متطوعين، ويتخلل الدورة تدريب مجاني بأكبر الفنادق السياحية بالمحافظة؛ للتدريب العملي على قواعد وفنون الإتيكيت والبروتوكول.

كما شهد نائب محافظ سوهاج، ختام البرنامج التدريبي "تأهيل القيادات النسائية" والمقدم من المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة؛ للقيادات النسائية العاملات بمختلف الجهات والوزارات بسوهاج، والمنعقد بديوان عام المحافظة.

واستمع «القاضي» إلى عرض مختصر عن المشروعات المقدمة من كل مجموعة داخل الدورة، وعرض مقترحات تطوير العمل بقطاعات المحافظة، وأماكن عملهم، وآراء المتدربات حول البرنامج التدريبي.