رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 3 مدن وعدد من قرى االمنوفية اليوم

 قطع المياه عن 3
قطع المياه عن 3 مناطق وعدة قري بالمنوفية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية عن قطع المياه بعدة قرى ومدن تابعة لها، وذلك اليوم السبت الموافق 20 - 5 - 2023، ولمدة 4 ساعات.

موعد قطع المياه بالمنوفية

وذكرت الشركة أن موعد قطع المياه يبدء من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات.

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي مناطق السادات ومنوف وشبين والقرى التابعة لها.

أسباب قطع المياه بالمنوفية

وأضافت الشركة، أن سبب قطع المياه، نظرًاللقيام بأعمال الصيانة الدورية وغسيل المروقات وتطهير الخزانات.

وناشد الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال وفي حالة الشكاوى والطوارئ تتلقي الشركة البلاغات على الخط الساخن رقم 125.

محافظ المنوفية يقرر زيادة أجور عمال النظافة بنسبة 50%

قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، زيادة قيمة الأجر اليومي لعمال منظومة النظافة على مستوى المحافظة بنسبة 50%؛ مراعاة لظروفهم المعيشية والاجتماعية الصعبة ومساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة.

موعد رفع الأجور لعمال النظافة في المنوفية 2023
ووجّه محافظ المنوفية، بعمل حصر لأعداد العاملين على مستوى المحافظة، تمهيدًا لتطبيق الزيادة الجديدة في الأجر اليومي، اعتبارًا من يوليو المقبل، تقديرًا لما يبذلونه من جهدٍ وعناء في القيام بوظيفتهم على أكمل وجه ممكن.

وأكد محافظ المنوفية حرصه على الارتقاء بمنظومة النظافة والعاملين بها، بهدف الارتقاء بقطاع تحسين البيئة ورفع كفاءته؛ للحفاظ على الرونق الحضاري والجمالي للمحافظة، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية برفع كفاءة مستوى النظافة بجميع مراكز وقرى المحافظة، والتعامل الفوري مع بؤر تجمعات القمامة؛ للحد من انتشارها بهدف خلق بيئة صحية نظيفة.

وناشد المحافظ جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها، حفاظًا على المظهر الحضاري لشوارع المحافظة.