رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم الأهلي يواجه الترجي التونسي لتأكيد الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

يحل فريق الترجي التونسي ضيفًا على النادي الأهلي في العاشرة مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويُدير مباراة الليلة الحكم الموريتانى بيدا دحانى، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولى جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغانى دانييل لاريا حكما لتقنية الفار ويساعده المغربى سمير جزاز ويسعى الأهلي لتأكيد صعوده إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الترجي أمام مهمة صعبة بعد هزيمته ذهابا بثلاثية دون رد على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويقود باب سويقة فنيا المساعد أنيس البوسعيدي، الذي تولى القيادة الفنية بشكل مؤقت للفريق، خلفا لنبيل معلول الذي تقدم بإستقالته عقب الهزيمة من الأهلي بثلاث أهداف نظيفة ذهابا، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.


التشكيل المتوقع  لفريق  الترجي امام الأهلي

 

من المتوقع أن يكون تشكيل الترجي أمام الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: صدقي الدبشي.

خط الدفاع: محمد بن علي، محمد أمين بن حميدة، محمد أمين توجاي - ياسين مرياح.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، صابر بوجرين.

خط الهجوم: معتز الزدام - محمد علي بن حمودة - رشاد العرفاوي.

 

خمس لاعبين من الأهلي مهددين بالغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

حالة من الترقب تواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للفريق، من حصول لاعبيه على بطاقة صفراء خلال مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في اللقاء الذي سيقام الليلة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتخوف الأهلي من حصول أحد الخماسي حمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وياسر إبراهيم على بطاقة صفراء تؤثر على حظوظهم في المشاركة في المباراة النهائية التي أصبح الفريق الأحمر على مقربة من الصعود لها.


حمدي فتحي مهدد بالغياب عن المباراة النهائية

 

ويعد حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، هو أكثر اللاعبين عرضة للغياب عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد امتلاكه بطاقتين صفراوتين حصل عليهما أمام الرجاء في إياب الدور ربع النهائي بالإضافة لمباراة الترجي في لقاء الذهاب، مما يعني حصوله على بطاقة صفراء في مباراة اليوم يؤدي إلى غيابه عن المباراة المرتقبة في نهائي البطولة.
رباعي مهدد بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال أفريقياالرباعي مروان عطية وحسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا يملك كل منهم بطاقة صفراء وحيدة، مما يجعلهم مهددين في حالة الحصول على بطاقة صفراء في لقاء اليوم، للعب بحذر في لقاء الذهاب للمباراة النهائية لأن حصول أي منهم على بطاقة صفراء ثالثة تؤدي لغيابه عن مباراة الإياب.

 

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى التونسى

 

تشكيل الأهلي مكونا من:فى حراسة المرمى: علي لطفى

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، خالد عبد الفتاح

خط الوسط: ديانج، مروان عطية، أحمد قندوسي

خط الهجوم: أفشة، أحمد عبد القادر، ومحمد شريف.