رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مقتل وإصابة 5 أشخاص.. القصة الكاملة بشأن مذبحة الجزيرة بسوهاج

مقتل وإصابة 5 أشخاص
مقتل وإصابة 5 أشخاص رميًا بالرصاص في طما بسوهاج

شهدت جزيرة العتامنة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، مذبحة مروعة، تمثلت في مقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين رميًا بالرصاص على يد زوج شقيقة الضحايا، جميعهم أبناء عمومة، بسبب خلافات بينهم، تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج.

مقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين في مجزرة جزيرة العتامنة بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد خالد الجندي مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين في مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز طما بمديرية أمن سوهاج، بقيادة الرائد أحمد تعيلب رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص نشوب مشاجرة، ومتوفين ومصابين بناحية جزيرة العتامنه بدائرة المركز.

وكشفت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، عن أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «حسن. ف. ح. م»، 28 سنة، عامل، توفي إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، وشقيقه «عامر»، 32 سنة، عامل، توفي إثر إصابته بطلق ناري بالجانب الأيمن، ونجل عمومتهم «عثمان. ا. م»، 35 سنة، عامل، توفي إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، وتم نقل الجثامين لمشرحة المستشفي المركزي، وإصابة «طـه..ف ح. م»، 30 سنة، عامل مصابا بطلق ناري في الكتف الأيمن، وإصابة «محمد. ف.ح. م» 38 سنة عامل، بطلق ناري في الساق اليمني، و(طرف ثان): «ناصر. ا. ح. م. ع»، 25 سنة، عامل، شقيق زوجة الأول من الطرف الأول، الطرفان أبناء عمومة، ويقيمون بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثاني على بندقية آلية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.