رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة مجهولة تثير ذعر المواطنين بالسيدة زينب.. والأمن يتحرك لكشف غموض الواقعة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثر على جثة شخص في الستينات من العمر بأحد الشوارع بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، وجرى نقل على إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شخص بأحد الشوارع

وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شخص بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب،إلى مكان الواقعة، وتبيّن العثور على جثة شخص في الستينيات من عمره بأحد الشوارع بدائرة القسم، وناظرت الأجهزة الأمنية الجثة، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، والتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث بناءًا على قرار من النيابة العامة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات الواقعة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه؟

مصرع سيدة وطفليها في حريق شقة سكنية 

يذكر أن حريق كان قد نشب داخل احدى الشقق السكنية بمنطقة المقطم بالقاهرة،وسيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بعدما دفعت بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة،بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة المقطم.

وعلى دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بعد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتم فرض كوردونا أمنيًا بمحيط مكان الحريق وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع إمتداده للأماكن المجاورة.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المقطم لموقع الحادث، وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة المقطم، وأسفر الحريق عن مصرع سيدة وطفيلها، فضلا عن إحتراق محتويات الشقة.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة،لأقوال شهود العيان والجيران؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، التي أنتقلت إلى مكان الحادث لمعاينة موقع الحريق وأمرت بنقل الجثث إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة التحقيق.

وقررت انتداب فريق من المعمل الجنائي للانتقال لموقع الحريق لرفع البصمات لبيان أسباب وملابسات الحريق ومعرفة الأسباب وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.