رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلب 1000 جنيه رشوة من مواطن.. حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة

النيابة العامة
النيابة العامة

قررت جهات التحقيق حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة ومحاولة سرقة مبلغ مالي من طالب بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر.

طلب 1000 جنيه رشوة من مواطن.. حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة بحدائق أكتوبر


 


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  قد ألقت القبض على عاطل في اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة ومحاولة سرقة مبلغ مالي من طالب بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر.
البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من طالب يفيد بقيام أحد الأشخاص باستيقافه حال سيره بسيارته بدائرة القسم، وحصل على رخصة القيادة بعد ادعائه كونه ضابط شرطة وطلب مبلغ مالي 1000 مقابل إعادة الرخصة.


وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا مقيما بمنطقة ابني بيتك، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه وبحوزته "سلاح ناري، مبلغ مالي 5 آلاف جنيه" وتم اقتياده إلى ديوان القسم وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيق التى أصدرت حكمها السابق.

وفى سياق أخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش بدائرة قسم شرطة الشروق.

البداية 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين، يقيمان بمحافظة شمال سيناء، حال استقلالهما سيارة ملك أحدهما، دون ترخيص، بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر، وزنت 2،5 كيلوجرام، وهاتفين.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.