رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار القاهرة أسوان يدهس مواطنًا على شريط السكة الحديد بسوهاج

القطار الروسي يدهس
القطار الروسي يدهس مواطنا على شريط السكة الحديد بسوهاج

لقى عامل مصرعه دهسًا أسفل القطار الروسى «أسوان - القاهرة»، أثناء نزوله منه حال تهدئته أمام محل إقامته بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شخص على شريط السكة الحديد في بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ محرر بمعرفة قسم شرطة النقل والمواصلات، يتضمن تلقي ناظر محطة سكة حديد البلينا بلاغا من بعض الأهالي بمنطقة بندر البلينا، بالعثور على جثة بجوار شريط السكة الحديد بمكان غير مخصص للعبور، عقب مرور القطار الروسي «أسوان- القاهرة».

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، أن الجثة لشخص يدعى «حسني. م» 55 سنة- عامل، ويقيم بدائرة المركز.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن إنه أثناء قيام المذكور بالنزول من القطار الروسي «أسوان - القاهرة»، حال تهدئته أمام محل إقامته اختل توازنه وسقط أسفله مما نتج عنه وفاته.

وبسؤال نجل الضحية المدعو «عبدالرحمن»، 22 سنة- عامل، قرر بمضمون ما تقدم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.