رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور: لن أعود للزمالك إلا في حالة واحدة

مرتضى منصور وأشرف
مرتضى منصور وأشرف صبحي

فجر مرتضى متصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة جديدة، تتعلق بمصير مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، قائلا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “الحمد لله على استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين”.
 وأضاف: “أما بالنسبة لي فمازلت مستمرا على موقفي وهو الاعتذار، رغم أن الإشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم، ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحوا لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي، أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيسا أربع دورات، منها ثلاثة متتالية، لأول مرة في تاريخ النادي”.
 وتابع: “أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهم التطوعي، في الإشراف على فريق كرة القدم، أو ألعاب الصالات، لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما، مع استمرار دعمي ودعمهما حتى الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات، عشقا للكيان، ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوى الثلاثة بمستنداتها، التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع، لحفظ حقوق نادي الزمالك، حتى لا يجرؤ أي كيان على الاعتداء عليها مرة أخرى”.
 واختتم مرتضى منصور: “وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين، فالجميع كانوا مخلصين لناديهم، فالجماهير والأعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم، ورئيس ناديهم، أنهم يستحقون الانتماء لهذا الكيان العريق، الذي يعد واحدا من أعظم الأندية في العالم”.

يذكر أن مرتضى منصور هاجم النائب سليمان وهدان بسبب الأزمة الأخيرة وقال عبر صفحته الرسمية: للاسف كل مانشر علي لسان الاستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية أو بعض المواقع بخصوص عدم تقديم اي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة أو النادي الأهلي فهو رأية الشخصي فقط ولايعبر عن رأي مجلس الادارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته وكنا نتمني ان يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقة الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونا لشئ نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة إنه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيسًا له 
وإذا كان سيادته قد تلقي وعدا بأنه سيكون رئيسًا للنادي قريبًا فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك ان ينفذ وعدة.
اخيرا مجلس ادارة نادي الزمالك متمسك بقرارة ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي واعضائه وجماهيرة الغفيرة وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق وسيمارس حقوقة المشروعة في الدفاع عن كرامتة وكبريائه وحقوقة في كل المحافل الدولية وعلي رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخري والتي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.
اما من يعترض علي حماية حقوق النادي والحفاظ علي كرامتة من اعضاء المجلس فليتقدم باستقالتة فورًا إلي كل من وعدوه بعزل مرتضي منصور وتنصيبه هو رئيس للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي أو حبسه مرة ثانية.
وسيعقد المستشار مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الاتنين القادم ان شاء الله لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسؤولياته التاريخية.