رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غضب في سموحة بعد التعادل أمام فيوتشر في الدوري

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة وفيوتشر

انتزع فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، نقطة غالية من فريق فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


وتقدم فريق فيوتشر في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب مروان محسن، من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء عبد العزيز السيد 
وفي الدقيقة 44 يحرز اللاعب باسم علي في مرمى فريقه بنيران صديقة.

جاءت المباراة قوية بين الفريقين  سيطر فريق فيوتشر على معظم فترات المباراة لولا تسرع لاعبيه  لأحرزوا أكثر من هدف.

 وأضاع اللاعب بواتينج هدفين في منتهى الغرابة لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

لاعبو سموحة راحة بعد التعادل مع فيوتشر

 

من جانبه، قرر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، منح لاعبيه راحة لمدة يوم واحد على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل لاعب سموحة مالك بعيوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث قام بمجهود كبير طوال شوطي المباراة.

وقائع المؤتمر الصحفي

 

قال أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، إن فريقه أدى مباراة طيبة وظهر بشكل جيد وكان الأفضل فى الشوط الأول ولاحت له أكثر من فرصة. 

وأضاف أحمد سامى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد باستاد الإسكندرية بعد المباراة، أن هناك اثنين اللاعبين تعرضا للإصابة خلال الشوط الأول واستبدلهما فى الشوط الثاني، بالإضافة إلى أن الفريق يضم بعض العناصر قليلة الخبرة وهو ما جعله يلجأ للتأمين الدفاعي فى الشوط الثاني. 

وأردف سامى، أنه تولى مهمة الفريق وهو يملك 16 نقطة وكان اللاعبين يتعرضون لضغوط وقتها والآن وصل إلى 35 نقطة. 

واختتم سامى، تصريحاته، بأن سموحة لا يحتل المركز الذي يليق باسمه، ولكن سيعمل على اجتياز تلك الفترة الصعبة ويأمل فى تدعيم الفريق قبل الموسم القادم. 

وتعادل سموحة مع فيوتشر بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقه الدورى الممتاز.

وقال على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، إنه جاء للإسكندرية؛ من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة وكنا الأقرب لتحقيق الانتصار. 

وأضاف على ماهر، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة، أن فريقه سيطر على معظم فترات المباراة  وهاجم فريق سموحة ولجأ للكرات العرضية من الأجناب والكرات الطولية والتسديدات ولكن غاب التوفيق وهذه هى كرة القدم.

وأردف المدير الفنى لفيوتشر، أنه يلعب جميع مبارياته من أجل الفوز ودرس جيدا فريق سموحة الذى لجأ للدفاع مع الاعتماد على المرتدات وحقق هدفه وانتزع نقطة. 

وأعرب على ماهر عن أمله في استعادة الانتصارات خلال المباريات القادمة. 
 

وكان فريق فيوتشر تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.