رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة مُدوية في واقعة العثور على جثة شخص طافية بمياه النيل بسوهاج

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص طافية بنهر النيل بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على جثة شخص طافية بمياه نهر النيل بناحية نجع أبو شجرة بدائرة قسم ثان سوهاج.

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن المذكور تخلص من حياته عن طريق إلقاء نفسه بنهر النيل، لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات عائلية، تم انتشال الجثة من النهر، ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شخص طافية بمياه نهر النيل بالكورنيش الغربي في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة شخص طافية بمياه نهر النيل بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتم الاستعانة بقوات إدارة الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، وتم انتشال الجثة من مياه نهر النيل، وتبين أنها لشخص يرتدي كامل ملابسه عبارة عن جلباب بلدي، كما تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن الجثة لرجل يبلغ من العمر 70 عامًا، عامل، ويقيم بدائرة مركز شرطة ساقلتة، وبسؤال أحد شهود الواقعة، أفاد بمشاهدته للمذكور أثناء سيره بكورنيش النيل الغربي بدائرة القسم، متوجهًا إلى مكان العثور عليه.

وأفاد أهالي المُتوفى، بقيام المذكور بالتخلص من حياته عن طريق قيامه بإلقاء نفسه بمياه نهر النيل، للتخلص من حياته، لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات عائلية وأسرية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين أن سبب الوفاة «إسفيكسيا الغرق»، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.