رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تاجر الكيف قبل ترويج 22 كجم حشيش وكمية لمخدر الشبو بالإسكندرية

تاجر الكيف بعد الضبط
تاجر الكيف بعد الضبط في الإسكندرية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، في ضبط أحد العناصر الإجرامية، لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته كمية كبيرة من الحشيش المخدر وزنت 22 كجم، وكمية من مخدر الشبو قبل ترويجها على عملائه في العامرية.

ضبط أحد العناصر الإجرامية قبل ترويج صفقة حشيش ضخمة بالإسكندرية  

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية) تخصص نشاطه فى الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه بكميات كبيرة مُتخذًا من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) ومديرية أمن الإسكندرية، وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثان العامرية.

وعثر بحوزة المتهم على (220 طربة لمخدر الحشيش وزنت 22 كجم - كمية لمخدر الآيس "الشبو" - مبلغ مالى – هاتف محمول)، وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والسيارة لسهولة التنقل.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تُقدر بنحو (1،800،000 مليون وثمانمائة ألف جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.