رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات الإسكندرية وقنا والفيوم والبحيرة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في محافظات الإسكندرية وقنا والفيوم والبحيرة حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرة، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الإسكندرية

فى هذا الإطار أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الإسكندرية الصحراوى، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الخدمات الأمنية أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى، مفاده وجود مصادمة.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

قنا

وفى قنا أصيب ثلاثة أشخاص، اليوم الاثنين، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل بطريق الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، بعدما تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد إصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل على طريق الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فيما انتقلت الأجهزة التنفيذية إلى مكان الحادث وتيسير حركة المرور.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب تسعة مواطنين في أربع حوادث متفرقة بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، حيث كانت شرطة النجدة بمدينة الفيوم، تلقت بلاغًا بوقوع حادث بمنطقة منشأة لطف الله.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة شخصين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كما تلقت شرطة النجدة بلاغًا بوقوع حادث بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين عنوان البلاغ انقلاب سيارة ملاكي، بطريق أسيوط الغربى اتجاه الصوامع اتجاه أسيوط، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغًا ثالث، بوقوع حادث تصادم بين توك توك وموتسكيل، وإنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة ثلاثة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي إبشواي المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وأصيب شخصان في حادث انقلاب تروسيكل بمنطقة الفيوم الجديدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

البحيرة

وشهدت محافظة البحيرة وقوع حادثى سير بمركزى النوبارية ووادى النطرون بالظهير الصحراوي للمحافظة، مما أسفر عن إصابة عشرة أشخاص بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، بعدما تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارًا بتلك الحوادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكى وميكروباص بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون، مما أدى إلى إصابة ثمانية أشخاص بكسور وكدمات بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادى النطرون المركزى، لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدًا لاحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب تلك الحوادث.