رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سامي يختار 20 لاعبا في مواجهة فيوتشر غدا

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

أنهى فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تحضيراته لمواجهة فريق فيوتشر، المقرر لها غدا على ملعب ستاد الإسكندرية  في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق الموج الازرق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

وحرص أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه أمام فريق ألو ايچيبت في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها أبناء الموج الأزرق الفوز.

وطالب مدرب سموحة بضرورة العمل علي الجهد البدني ورفع مستوى ومعدلات اللياقة قبل التفكير في أي أمور فنية أخرى، خاصة أن أكثر من لاعب لايستطيع تنفيذ واجباته داخل الملعب بسبب ضعف اللياقة البدنية.

ويعتمد أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري علي خطة لعب تحمل واجبات مزدوجة وهو ما أظهر الفريق بصورة متواضعة للغاية أمام فريق ألو ايچيبت في الكأس حيث استقر المدير الفني لسموحة علو تعديل طريقة خطة اللعب، وذلك لتطبيقها بداية من مباراة فيوتشر.

واستعاد يستعيد فريق سموحة 4 لاعبين في مواجهة فريق فيوتشر، وهم الهاني سليمان حارس مرمي الفريق وأحمد حكم ومحمود حلميو وأحمد جمال حيث فضل احمد سامي المدير الفني للفريق إراحتهم أمام فريق الو ايچيبت في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها فريق سموحة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما.

وعكف المدير الفني لفريق سموحة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه التي ظهرت في مباراة الفريق أمام ألو ايچيبت في بطولة كأس مصر رغم فوز الموج الأزرق حيث حذر مدرب سموحة لاعبيه من تكرار هذه الأخطاء في المباريات القادمة.

وأعلن أحمد سامي عن قائمة الفريق والتي تضم 20 لاعبأ لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة وهم 
الهاني سليمان / عمر صلاح / بركات حجاج / أحمد حكم / صديق أوجولا / شريف رضا / محمد الصباحي / أحمد مصطفى / محمد عصام / محمود حليمو / مالك بعيوي / أحمد جمال / أحمد شوشة / بنجامين بواتينج / حسين فيصل / محمد سعيد / أبو بكر محمد / طارق علاء / محمد المغربي / مصطفى سعد.

يذكر أن اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق أجرى عملية في قدمه ووضع قدمه في جباراة الجبس لمدة 40 يومًا، وذلك بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء مشاركته مع فريقه أمام غزل المحلة.

ذكر أن سموحة في المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بينما فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 50 نقطة.