رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مواجهة حرس الحدود بكأس مصر.. راحة 24 ساعة للاعبي غزل المحلة

غزل المحلة
غزل المحلة

منح الجهاز الفنى لفريق غزل المحلة بقيادة رضا شحاتة اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة عقب لقاء سيراميكا الذي انتهى أمس بالتعادل السلبي، وجاء قرار المدير الفني للفريق  لتجنب الإرهاق والإصابات وحتي يتمكن جميع اللاعبين من اللحاق بمباراة حرس الحدود المقبلة بمسابقة كأس مصر يوم الأحد القادم.

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الفريق أمام سيراميكا التى أنتهت مساء أمس ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز ليرتفع رصيد زعيم الفلاحين إلى 31 نقطة بجدول الدوري وهو نفس رصيد فريق سيراميكا.

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراته القادمة امام نادي حرس الحدود في  دور ال32 بمسابقة كأس مصر يوم الأحد المقبل، ويسعى خلالها زعيم الفلاحين لتحقيق الفوز والصعود لدور ال16 بالمسابقة خاصة بعد تحسن أداء الفريق في مباراته الاخيرة أمام سيراميكا.

رضا شحاتة: أضعنا الفوز ولكني سعيد بأداء اللاعبين 

ومن جانبه عبر رضا شحاته المدير الفني لفريق غزل المحلة عن سعادته بأداء اللاعبين أمام فريق سيراميكا والظهور بشكل جيد وتنفيذ تعليماته خلال أحداث اللقاء.

وأضاف رضا شحاته إن الفريق أضاع فرصة الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، بعد إهدار العديد من الفرص المحققة للتهديف، موضحا أن التعادل نتيجة إيجابية فى ظل إمكانيات الفريق المنافس.

وأضاف رضا شحاته بأن موقف الفريق صعب في جدول ترتيب المسابقة، مؤكدا أنه لا مفر أمام الفريق من تحقيق نتائج إيجابية فى المباريات المتبقية من عمر بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم.