رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة مكبرة تسقط أخطر «بلطجي» في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

جهود مستمرة وعمل دؤوب من رجال قسم تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، الذين يواصلون  الليل بالنهار لتوجيه ضربات قاسمة، وتطهير كافة أقسام ومراكز المحافظة الخمسة من المخربين والبلطجية والخارجين عن القانون ولتحقيق العدالة المجتمعية في ضوء توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

وأسفرت تلك الجهود، عن إسقاط عنصر إجرامي وبلطجي شديد الخطورة هاربًا من 3 أحكام تصل عقوبتها للمؤبد، وكان يمثل صداعًا في رأس المحافظة لما يرتكبه من أعمال بلطجة وفرض إتاوات بجانب نشر للفساد عن طريق بيع المواد المخدرة، ويثير الذعر في نفوس المواطنين.

وجاءت التحركات السريعة بعدما توصلت التحريات السرية التي أجراها رجال قسم مباحث تنفيذ الأحكام، إلى تواجد المتهم ويدعى «محمود. م. ع» 33 سنة، والمقيم بقرية «الضما» في مركز كوم أمبو، مختبئا داخل أحد المناطق الزراعية في مكان غير ملائم للسكن ويصعب رصده، والهارب من 3 قضايا مؤبد مخدرات و5 سنوات سلاح.

وبسبب خطورة المتهم والمتورط في قضية 306 لسنة 2020 جنايات كوم أمبو سجن مؤبد اتجار مخدرات، و330 لسنة 2019 جنايات كوم أمبو سجن مؤبد استعمال قوة، و703 لسنة 2020 جنايات كوم أمبو سجن مؤبد اتجار مخدرات، وأيضًا قضية 10477 جنايات كوم أمبو والصادر ضده حكم بالسجن 5 سنوات في سلاح ناري.

حملة ليلية أسقطت البلطجي

على الفور، خرجت مأمورية ليلية مكبرة من قسم تنفيذ الأحكام بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو، وبالوصول إلى المكان المحدد، وفور مشاهدة المذكور سيارات الشرطة حاول الفرار لكن محاولاته لم تنجح، وسقط في قبضة رجال الأمن.

واتخذت الأجهزة الأمنية جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة.