رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابات خطيرة في حريق هائل بمعرض شباب مصر ببني سويف

إصابات خطيرة في حريق
إصابات خطيرة في حريق هائل بمعرض شباب مصر في بني سويف

استقبلت مستشفيات الجامعة وبني سويف التخصصي العشرات من الأهالي المصابين باختناق نتيجة تصاعد الأدخنة من حريق هائل اشتغل في معرض شباب مصر صباح اليوم وتم التعامل معهم وخروجهم من المستشفى.

حريق هائل بمعرض شباب مصر في بني سويف

وكان تعرض معرض شباب مصر المتواجد في شارع بورسعيد بوسط مدينة بني سويف والمقام على مساحة أكثر من 2000 متر مربع إلى حريق هائل وتدخلت العناية الإلهية لتمنع حدوث كارثة في الأرواح، وهرعت سيارات الإطفاء بمساعدة الأهالي واستمرت محاولات الإطفاء أكثر من 6 ساعات.

تلقت مديرية أمن بني سويف بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في معرض شباب مصر، وأمر مدير الأمن بسرعة تحرك قوات الحماية المدنية والإطفاء إلى موقع الحادث ودفعت المطافئ بـ6 سيارات لمحاولة إخماد النيران والتي صعب السيطرة عليها في بادئ الأمر والتي استمرت لأكثر من 6 ساعات.

وأكد أحد شهود العيان أن النيران كانت شديدة وكبيرة بسبب الخيام المصنوعة منها المعرض، وأن المعرض به العشرات من محلات الأقمشة ومستلزمات البيوت التي ساعدت علي زيادة اللهب والاشتعال.

وأضاف صاحب محل ملاصق للمعرض، أن العناية الإلهية منعت من حدوث كارثة في الأرواح بسبب اشتعال المعرض قبل ذهاب أصحاب المحلات والأهالي إليه لأنه النيران اشتعلت باكر.

ودلت تحريات البحث الجنائي الأولية إلى أن سبب الحادث ماس كهربائي وأنه لا توجد إخسائر في الأرواح.