رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف حقيقة تواطؤ قسم شرطة بني سويف مع سيدة وأبنائها في مشاجرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنًا ادعاء أحد الأشخاص بقيام إحدى السيدات وأبنائها بالتعدى عليه بالضرب، وإطلاق أعيرة نارية تجاهه، وقيامها بتحرير محاضر كيدية ضده، زاعمًا تواطؤ القائمين على قسم شرطة بني سويف مع المشكو في حقها.

الأمن يكشف حقيقة تواطؤ قسم شرطة بني سويف مع سيدة وأبنائها في مشاجرة

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 7 مايو الجارى، تلقى قسم شرطة بنى سويف، بلاغًا بحدوث مشاجرة بين طرف أول: «المشكو فى حقها، نجلها، زوج كريمتها»، طرف ثان: «الشاكى، ونجله، وشقيق الشاك»، لخلافات بينهم على تجارة، دون إصابات.

وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة أحد أفراد الطرف الأول مسدس صوت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات

 


القسم تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة
وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في تلقي قسم شرطة بنى سويف بلاغا بحدوث مشاجرة بين طرف أول: (المشكو فى حقها، وابنها، زوج ابنتها)، طرف ثان: (الشاكي، وابنه، وشقيق الشاكي) لخلافات بينهم على تجارة، دون إصابات، وتم ضُبط طرفي المشاجرة، وبحوزة أحد أفراد الطرف الأول مسدس صوت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
كشف ملابسات تغيب طفل الجيزة 

القسم تلقى بلاغا بحدوث مشاجرةفى المنطقة 


كما كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك"، متضمنًا تغيب أحد الأشخاص "من ذوي الهمم" بالجيزة.. تم العثور عليه، وإعادته لأهله.

رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضمنًا تغيب (أحد لأشخاص "من ذوي الهمم" مقيم بمحافظة الجيزة).
بالفحص وأثناء السير فى خطة البحث عن المتغيب، حضر لمركز شرطة أوسيم بالجيزة المتغيب بصحبة (عمه - مقيم بدائرة المركز) وأكد أنه بتاريخ 2 مايو الجارى تغيب ابن شقيقه، وعُثر عليه في اليوم التالي، دون حدوث أي مكروه له، ولم يُحرر محضرا بغيابه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.