رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إخلاء سبيل مطرب المهرجانات السادات بعد ضبطه بمخدرات

السادات مطرب المهرجانات
السادات مطرب المهرجانات

قررت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل السادات مطرب المهرجانات، عقب القبض عليه وحبسه بتهمة حيازة مواد مخدرة "آيس" وممارسة الجنس.

حبس السادات مطرب المهرجانات
كانت البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على السادات مطرب المهرجانات رفقة فتاة ليل وشخص آخر، بحوزتهم مواد مخدرة، داخل فيلا في منطقة الشيخ زايد، وتم تحرير محضر، وتولت النيابة التحقيق.
وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث الشيخ زايد ثان يفيد بإلقاء القبض على السادات مطرب المهرجانات، وبحوزته كمية من المواد المخدرة.

إخلاء سبيل السادات مطرب المهرجانات بعد حبسه بتهمة حيازة المخدرات ومرافقة فتاة ليل


وتم تقنين الإجراءات وتم استهداف الشاليه وعثر بداخله على شخص وفتاة فى وضع مخل، وآخر يجلس بصحبتهم.
وتبين أن الشاب هو السادات مطرب المهرجانات، والفتاة إحدى الساقطات يمارس معها الرذيلة والشخص الثالث تاجر مخدرات، وضبط بحوزتهم كمية من مخدر الأيس.
وبالكشف المطرب الشعبي تبين أنه سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بالقاهرة، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة الذي أمر بتحرير محضر بالواقعة.
وأفادت التحريات بأن السادات مطرب المهرجانات كان بصحبة سيدة وتاجر مخدرات، بحوزتهم 5 جرامات من مخدر الآيس داخل شاليه مستأجر بمعرفة مطرب المهرجانات، وتباشر الجهات المختصة التحقيق.

وفى وقت سابق باشرت النيابة العامة التحقيق مع مطرب المهرجانات الشهير “السادات” وآخرين لاتهامهم بحيازة مواد مخدرة داخل فيلا مستأجرة في مدينة  الشيخ زايد.
وأفادت التحريات أن المطرب كان بصحبته سيدة وتاجر مخدرات بحوزته 5 جرامات آيس داخل شاليه مستأجر بمعرفة مطرب المهرجانات. 

تفاصيل تحقيقات النيابة مع مطرب المهرجانات السادات

وأشارت التحقيقات إلى أن مؤدي المهرجانات وصديقه كانا يمارسان الرذيلة مع فتاة ليل، وتبين أن المتهم الثاني يتاجر في المخدرات، وأمرت النيابة بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات
ضبط مطرب مهرجانات بالشيخ زايد
تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا يفيد بتمكن رجال مباحث الشيخ زايد ثان من ضبط مطرب مهرجانات شهير يدعى “السادات” وفتاة وآخر حال وجودهم داخل فيلا مستأجرة بدائرة القسم.
وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية من المواد المخدرة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق