رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة إغراق القاهرة بالحشيش والإستروكس و«الباركينول» على يد أخطر 6 تجار مخدرات

ضبط 6 تجار مخدرات
ضبط 6 تجار مخدرات في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، من ضبط 6 أشخاص لاتهامهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على كميات كبيرة متنوعة من مخدر الإستروكس والحشيش وعقار «الباركينول» المخدر قبل ترويجهم على عملائهم بمنطقتي الزاوية الحمراء، والمطرية.

ضبط تجار الكيف قبل ترويج كمية كبيرة من الحشيش والإستروكس وعقار «الباركينول» بالقاهرة

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط (شخصان وسيدة، لاثنين منهم معلومات جنائية)، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، بحوزتهم 3.500 كجم من مخدر الإستروكس، وكمية أخرى معبأة ومعدة للبيع، و200 قرص من عقار «الباركينول» المخدر، ومبلغ مالي، وعدد من الأدوات المستخدمة في تعبئة المواد المخدرة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (3 أشخاص لهم معلومات جنائية)، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة المطرية، بحوزتهم 6.500 كجم من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تُقدر بـ(560 ألف جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.