رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة بالتحويلات المرورية بعد الغلق الكلي لمحور التسعين الجنوبى

غلق كلي لمحور التسعين
غلق كلي لمحور التسعين

أعلنت وزارة الداخلية أن الإدارة العامة لمرور القاهرة تنفذ أعمال رفع منسوب الرصف بمحور التسعين الجنوبى للقادم من الطريق الدائرى تجاه محور محمد نجيب أمام الإتحاد العام للغرف التجارية المصرية وأمام المستشفى الجوى التخصصي.

غلق كلي لمحور التسعين الجنوبى أمام حركة المرور للقادم من الطريق الدائرى تجاه محور محمد نجيب

وكشفت وزارة الداخلية عن أن الأعمال تستلزم غلقا كليا لمحور التسعين الجنوبى أمام حركة المرور للقادم من الطريق الدائرى تجاه محور محمد نجيب فى الوصلة من مدخل الشويفات "أمام بنك بلوم مصر" وحتى ميدان عبد المنعم رياض".

وأشارت الوزارة إلى أن الأعمال ستبدأ اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا يوم الخميس الموافق 4/5/2023 وحتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 7/5/2023، على أن يتم إعادة الشىء لأصله.

وأكدت وزارة الداخلية أنه سيتم إجراء تحويل مرورى للقادم من الطريق الدائرى تجاه محور محمد نجيب يسلك يمينًا مدخل الشويفات "شارع الأمل" فيسارًا شارع إخناتون، فيسارا محور 79 من ميدان الحمد، فيسارًا محور طلعت حرب من ميدان حسن فتحى "فاطمة الشربتلى" تجاه محور التسعين الجنوبى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.