رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف لكل منهما

ريمونتادا الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

سامسون
سامسون

عاد الزمالك، إلى اللقاء أمام الإسماعيلي بعد انتهاء الشوط الأول  بهدف مقابل هدف مع الإسماعيلي في لقاء الفريقين المقام ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم بعد تقدم الدراويش بهدف ياو أنور، وتعادل لفريق الزمالك إبراهيما نداي.

الزمالك يعود إلى اللقاء بهدف أمام الإسماعيلي

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحاتم سكر ومحمود حمدي " الونش" وحسام عبد المجيد ومحمود شبانة ومحمد أشرف "روقا" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" مصطفى شلبي وسامسون أكينولا وإبراهيما نداي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وأهدر فراس شواط فرصة للدراويش في الدقيقة الثانية من رأسية علت العارضة، وتوالت محاولات أصحاب الأرض للتسجيل في حين سنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة الثامنة من عرضية لإبراهيما نداي أبعدها دفاع الدراويش.

وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط ويبادل الإسماعيلي الهجمات، وفي الدقيقة 19 نجح ياو أنور في تسجيل هدف التقدم للدراويش من متابعة لتسديدة أحمد مدبولي التي ارتدت من محمد صبحي حارس الزمالك ليسدد في المرمى على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 28 كاد أحمد مدبولي أن يحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تسديدة اصطدمت بالعارضة وتحولت لضربة مرمى، وفي الدقيقة 30 كاد حسام عبد المجيد أن يدرك التعادل للزمالك من ضربة رأسية ولكنها علت العارضة.

وفي الدقيقة 38 نجح إبراهيما نداي في تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة من داخل منطقة جزاء الدراويش سكنت على يسار الحارس.

وتعرض محمد فوزي حارس الإسماعيلي للإصابة ودفع الجهاز الفني بأحمد عادل عبد المنعم بدلا منه وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للخشونة مع حاتم سكر للخشونة.

وكثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق الأخيرة لتسجيل التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

تشكيل الإسماعيلي للقاء الزمالك في الدوري

أعلن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها بعد قليل باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد فوزي

  • خط الدفاع: عصام صبحي - محمد هاشم - باهر المحمدي - محمد دسوقي
  • خط الوسط: سيرجي أكا - - عماد حمدي - أحمد مدبولي.
  • خط الهجوم: محمد الشامي - فراس شواط - ياو أنور.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد عادل ومحمد نصر وكريم عرفات ومحمد عبد السميع ومحمد مخلوف ومحمد بيومي وكريم الديب وعمر الساعي ومحمود الشبرواي.