رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طعنها بسلاح أبيض.. شخص ينهي حياة والدته بالخطأ في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طعن شخص والدته بسلاح أبيض عن طريق الخطأ، خلال تدلها  لفض مشاجرة بينه وبين زوج شقيقته،مما أدى إلى مقتلها ناحية قرية سنهور التابعة لمركز دمنهور في محافظة البحيرة،وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور تحت تصرف النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مشاجرة بين الإبن وزوج شقيقته

 

في البداية تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية،مدير أمن البحيرة،إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد بمقتل سيدة طعنا بسلاح أبيض خلال مشاجرة مع نجلها وزوج أبنتها،بسبب خلافات مالية بينهما،  ناحية قرية سنهور بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة،برئاسة اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة،نشوب مشاجرة بين أحد الأشخاص وزوج شقيقته،بسبب خلافات مالية بينهما،قام على إثرها الأول بالاعتداء علي الثاني بسلاح أبيض؛ إلا أنه قد أصاب والدته التي تدخلت للفض بينهما، ولقيت مصرعها في الحال.

 

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،من ضبط المتهم،وبمناقشته أقر بإرتكابه الواقعة.

 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور؛ تنفيذًا لقرار النيابة العامة، التي فتحت تحقيقًا في الحادث،واستدعت الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة لتوضيح ما بها من إصابات والأداء المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير عن الحادث،والتصريح بدفن الجثة بعد إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

غرق شاب في ترعة بالبحيرة 

 

يذكر أنه كان قد لقي شاب مصرعه غرقًا في ترعة كفر زيادة بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ بالعثور على جثة شاب بترعة 

وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير،مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بالعثور على جثة شاب غارقًا في ظروف غامضة بترعة كفر زيادة بدائرة مركز شرطة كوم حمادة.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان،وتبين العثور على جثة شاب يدعى "محمد. ن. ا" 18 عاما، طالب، غارقا في ترعة كفر زيادة التابعة لمركز كوم حمادة.

 

وتم انتشال الجثة وجرى نقلها إلى مستشفى كوم حمادة المركزى، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.