رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يدخل معسكرا مغلقا بالقاهرة.. و3 غيابات تضرب الفريق قبل مواجهة سيراميكا

غزل المحلة
غزل المحلة

دخل لاعبو فريق غزل المحلة، تحت قيادة الكابتن رضا شحاتة، معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بالقاهرة لمدة 4 أيام، عقب الراحة التى محنها الجهاز الفنى للاعبين و من المقرر أن يواجه غزل المحلة نظيره سيراميكا ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز يوم الأحد القادم وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولى في الساعة التاسعة مساء.

وشهد المعسكر المغلق الذي انطلق، أمس الأربعاء، تركيز رضا شحاتة المدير الفني للفلاحين، على رفع الجانب البدني بالإضافة إلى تجنب الأخطاء الفنية في خط الدفاع والتي كلفت الفريق خسارة مبارياته الماضية على مدار الخمس مباريات الماضية، بالإضافة إلى التركيز على عدد من الجمل الفنية والتكتيكية من أجل تحقيق الفوز والرجوع إلى مدينة المحلة بالثلاث نقاط والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ثلاثة غيابات تضرب صفوف غزل المحلة قبل مواجهة سيراميكا 

وقرر رضا شحاتة، المدير الفنى للفريق، ضم جميع اللاعبين للمعسكر المغلق المقام بالقاهرة، وذلك للعمل على رفع الكفاءة البدنية والفنية للاعبين قبل مواجهة سيراميكا فى الدورى الممتاز. 

وضمت القائمة كلا من حراسة المرمى محمود رضا، وعمرو شعبان، ومحمود الحضري، وأحمد ميهوب.

وضمت القائمة في خط الدفاع كلا من محمود علاء، ومحمد جابر، والسيد الشبراوي، وطارق سامي، وإيهاب سمير، وهاني عادل، ومصطفى العش، ومعاذ الحناوي، وأحمد رضا.

وشملت القائمة في خط الوسط  اللاعبين خالد الأخميمي، وكريم مصطفى، ومحمد بازوكا، وإبراهيم عايش، وحميد ماو، وأحمد النادري، ومصطفى أسامة، وأحمد الشيخ وفي خط الهجوم  كلا من حازم مرسي، وعبد الرحمن " أجويرو " وجبريال أوريك.

وشهدت القائمة غياب كلا من اللاعب أحمد الجعيدى، وإبراهيما كونية، وصلاح ريكو بسبب الإصابة.