رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأجيل جلسة بطلان قرارات الصاردة عن حزب صوت الشعب لـ25 مايو

حزب صوت الشعب
حزب صوت الشعب

قررت هيئة محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، تأجيل نظر الدعوي المتعلقة ببطلان القرارات الصادرة عن محمد بدران وأحمد البراوي، خلال إدارتهما لحزب صوت الشعب قبل صدور قرار لجنة شؤون الأحزاب بخلو منصب رئيس الحزب والقيادات إلى 25/5  الشهر الجاري لإعلان المدعي عليه الثاني بالعنوان الوارد برد لجنة شوون الاحزاب ببني سويف وإطلاع المدعي عليه الأول علي عريضة الدعوي.
وشهدت الجلسة اليوم جدلا بين محامي المدعي والمدعي عليه، حيث اكد المحامي بالنقض، طارق عبد الرحيم محامي المدعي خلال الجلسة بطلان جميع القرارت الصادرة وإنه لا تستند إلى اي سند قانوني أو أعراف حزبية، مشيرا إلى أن جميع قرارات المدعي عليه خالفت قانون الأحزب. 


فيما تحفظ محامي المدعي عليه على كلام محامي المدعي، مؤكد إنه مستغرب من إقامة الدعوي من الاساس، ولا يعلم سبب إقامة المدعي الدعوي على المدعي عليهما، مشيرا إلى أن جميع القرارات الصادرة عن المدعي عليهما صحيحة ولا تخالف القانون. 
يذكر أن لجنة شوون الأحزاب قررت خلو منصب رئيس حزب صوت الشعب وقياداته بعد أن تقدم محمد فتحي الشريف المتحدث باسم الحزب وآخرين من أمناء المحافظات بشكوي إلى لجنة شؤون الأحزاب يطالب فيها اللجنة بإصدار قرار حول مدي صحة تفويض أحمد البراوي وكيل المؤسسين للحزب، لمحمد بدران برئاسة الحزب والقرارات الصادرة عنه.