رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المستشار أحمد البراوي

وكيل مؤسسي حزب صوت الشعب: الحوار الوطني سيكون روشتة علاج لمشكلات الوطن

المستشار أحمد البراوي،
المستشار أحمد البراوي، وكيل مؤسسي حزب صوت الشعب

قال المستشار أحمد البراوي، وكيل مؤسسي حزب صوت الشعب، إن الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني كانت عرسا ديمقراطيا لا يتكرر كثيرا.

وأضاف أن هذه أول مرة يجتمع هذا الكم الهائل من أطياف الشعب المصري بكل تنوعاته السياسية والاجتماعية باختلاف ايدلوچياتهم، بالإضافة لممثلى منظمات المجتمع المدني والمتخصصين في جميع المجالات، والخبراء ورجال الدين والشباب.

وأوضح أن مصر اعتادت خلال السنوات الماضية اطلاق مؤتمرات متخصصة أو مؤتمرات حزبية أو مؤتمر لتيار معين، ولكن الحوار الوطني هو تجمع وطني استثنائي لا يتكرر كثيرا، يضم المؤيد والمعارض.

وتابع: «ولقد شاهدنا التيار المدني ورموزا كانت بعيدا عن المشهد منذ فترة منها أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل وأسماء محفوظ الناشطة المعارضة».

وأضاف أن الحوار الوطني أداة مهمة لتعزيز مشاركة جميع الأطياف في صناعة مستقبل هذا الوطن، والعمل على إيجاد الحلول للعبور من تلك الفترة الراهنة والوقوف بجانب الدولة المصرية، مشيرا إلى المشاركة الفعالة للدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب وقيادات الحزب في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، وتقديم أوراق المقترحات التي تناقش فيها قيادات الحزب مع الأعضاء خلال الفترة الماضية.