رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للتدريباته استعدادا لموقعة فيوتشر في الدوري

فريق لاعبي سموحة
فريق لاعبي سموحة

عاد فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي إلى التدريبات الجماعية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها 16 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق الموج الازرق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

وكان فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي حقق فوزا مستحقا عندما تغلب على فريق ألو ايچبت أحد فرق الدرجة الثالثة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مباريات بطولة كأس مصر للدور ال32 ووصول الفريق السكندري للدور ال16 
جاءت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين تسيد فريق سموحة فترات المباراة.

تقدم اللاعب محمد سليمان لفريق الو ايچيبت بالهدف الأول في الدقيقة 17، ثم تعادل اللاعب حسين فيصل لفريق سموحة في الدقيقة 52.

واختتم أهداف المباراة اللاعب أحمد مصطفى لفريق سموحة في الدقيقة 75 ليطلق حكم الساحة محمد عبد العزيز صافرة نهاية المباراة بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

ويستعيد فريق سموحة 4 لاعبين في مواجهة فريق فيوتشر الهاني سليمان حارس المرمى وأحمد حكم ومحمود حلميو وأحمد جمال حيث فضل أحمد سامي المدير الفني للفريق اراحتهم أمام فريق الو ايچيبت في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها فريق سموحة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاحد الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية.

ويرغب أحمد سامي المدير الفني للفريق في الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين حيث طلب إعداد تقرير مفصل في هذا الملف خلال الفترة الحالية للوقوف علي مستوي كل لاعب ومدى جاهزيته المباريات المقبلة.

يذكر أن اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق أجرى عملية في قدمه ووضع قدمه في جباراة الجبس لمدة 40 يوما، وذلك بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء مشاركته مع فريقه أمام غزل المحلة.
يذكر أن سموحة في المركز التاسع برصيد  34 نقطة، بينما فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 50 نقطة.