رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأهل 3 مصريين لنهائي بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

النبأ

تمكن ثلاثة لاعبين مصريين من التأهل إلى نهائي بطولة العالم العالم للكبار المقامة في مدينة بانكوك والمستمرة حتى 14 مايو الجاري بمشاركة 80 دولة.

وتأهل اللاعب أحمد سامح إلى المباراة النهائية التي تقام يوم غدًا الخميس حيث يواجه بطل فيتنام  دانج مسنها في نهائي وزن 45 كجم، ويواجه أيضا اللاعب المصري أحمد ناصف اللاعب المغربي بوديك إبراهيم في نهائي وزن 91 كجم.

وتواجه اللاعبة المصرية غادة مبارك نظيرتها الفيتنامية تويات ترين تيهات في نهائي وزن 75 كجم فيما ضمنت اللاعبة مي خالد حصد الميدالية البرونزية بعد أن تغلبت  في دور الثمانية على بطلة العالم لاعبة منتخب كازاخستان اللاعبة دريا سبينكوفا.

وأشاد محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بنتائج البعثة المصرية في بطولة العالم للكبار حتى الآن بعد وصول اللاعبين المصريين إلى نهائي بطولة العالم.

ويشارك المنتخب الوطني في منافسات بطولة العالم للكبار بتايلاند ببعثة مكونة من سبعة لاعبين بواقع 4 لاعبين و3 لاعبات، ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من مستر رفعت جابر مديرًا فنيًا، وليد زكريا مدربًا، والمهندس أحمد رمضان أمين صندوق الاتحاد المصري للمواي تاي.

وتضم قائمة اللاعبين واللاعبات، أحمد سامح حلمي، حمد رمضان محمد، محمد محمود محمود، أحمد ناصف، نهى محمد علي، مي خالد فوزي، غادة مبارك عبد العظيم.