رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

صاروخ فينيسيوس يدمر مانشستر سيتي فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

النبأ

خرج ريال مدريد من شوط اللقاء الأول في مواجهة مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، متقدمًا بهدف نظيف سجله فينيسيوس  جونيور  في اللقاء الذي يحتضنه ملعب سانتياجو برنابيو.

صاروخ فينيسيوس يدمر مانشستر سيتي  فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول ضغط كبير من السيتي على الريال ليتراجع الأخير في عقر داره، ولكن يصطدم السكاي بلو بالمتألق كورتوا الذي حمى عرين فريقه من استقبال هدف مبكر، لتأتي أولى الهجمات من جانب الريال في الدقيقة 16 بعدما فشل بنزيما في ترجمة أول الأهداف.

ومعها بدأ اللقاء يكون هجمة مقابل أخرى لكل فريق، ليبدأ التوازن يتسرب لأحداث القاء، فمع الدقيقة 24 استطاع فيني قطع الكرة ومنح تمريرة رائعة منعها دياز من الوصول لبنزيما فحال وصلته كانت لتكون أول أهداف اللقاء.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول تراجع للسيتي، ليأتي العقاب من قبل الريال حيث سدد فينيسيوس قذيفة لا تصد ولا ترد باحتفال جنوني في الدقيقة 35 في إدارة رائعة من أنشيلوتي للمواجهة واستغلال مبهر لأقل الهجمات لينهي الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض رغم ضغط كبير من السيتي ولكنه اصطدم بتفوق وتركيز دفاعي للريال ليحسم الشوط بهدف فيني.

تعرف على تشكيل ريال ضد مانشستر سيتي 

 

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل اللاعبين الذين سيواجهون مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

وجاء تشكيل ريال مدريد اليوم على النحو الآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: إدواردو كامافينجا، ديفيد ألابا، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال.

وسط الملعب: لوكا مودريتش، توني كروس، فيدريكو فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جوس.

كما أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيل الفريق والذي جاء على النحو الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، مانويل أكانجي.

خط الوسط: جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: هالاند، جريليش.