رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص جراء حادث بشع في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة كيما بمدينة أسوان، اليوم الثلاثاء، حادث بشع، بعد إنقلاب سيارة شرطة، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية الواقعة

وتلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بأسوان، إخطارًا من الرائد مصطفي همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثان، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بمنطقة كيما التابعة لدائرة القسم، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وسريعًا انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة ثانٍ، برئاسة الرائد مصطفي همام، إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

وحصل موقع النبأ علي أسماء المصابين وهم: زياد محروس أحمد، 24 سنة، وإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، وعماد أحمد خليل، 21 سنة، وإصابته اشتباه كسر بقاع الجمجمة، وعبدالوهاب محروس عبدالحليم، 23 سنة، وإصابته اشتباه ما بعد الارتجاج. 

كما أصيب عبدالكريم علاء محمد، 21 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، وخالد محمد السيد، 21 سنة، وإصابته اشتباه ما بعد الارتجاج، وحمد سليمان محمد، 21 سنة، وإصابته  اشتباه كسر بالذراع اليمنى والساق اليسرة، محمد أحمد محمد، 34 سنة، وإصابته  كدمات وسحاجات متفرقه بالجسم.

ويخضع جميع المذكورين تحت الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.