رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التدريب على ضربات الجزاء

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بروكسي فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة بروكسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس  مصر.

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بروكسي فى كأس مصر

وشهدت قائمة الزمالك عودة محمود شبانة ومصطفى شلبي وأحمد بلحاج مع إستبعاد ناصر منسي للإصابة وإستمرار غياب محمد عبد الشافي وعمر جابر وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وماجد هانى وعبد الله محمد وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد نديم.

وتضم القائمة كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمود شبانة - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار"  - أحمد بلحاج- محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

7 لاعبين يتدربو على ضربات الجزاء وتخذير أوسوريو من بروكسي

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، على تدريب لاعبي الفريق، على ركلات الترجيح، قبل مباراة بروكسي غدًا الثلاثاء، في دور الـ32 بكأس مصر.

وشارك في تدريبات ركلات الترجيح، حارسا المرمى محمد عواد ومحمد صبحي، بجانب السباعي أحمد سيد زيزو، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه، ونبيل عماد "دونجا" ومصطفى شلبي، وسيف الجزيري.

وعقد أوسوريو جلسة سريعة مع لاعبي الزمالك، وحذرهم من مفاجآت الكأس، خاصة أن بروكسي فريق منظم وفقًا للفيديوهات التي تم عرضها على اللاعبين في المران.

يشار إلى أن الزمالك ودّع كأس مصر النسخة الماضية، من الدور قبل النهائي، بعد الخسارة من بيراميدز بركلات الترجيح.

تأهيل ثلاثي الزمالك

أدى عمر جابر وعمرو السيسي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية مختلفة على مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بروكسي في كأس مصر.

وخاض الثلاثي تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية داخل أرض الملعب على هامش المران.

ويسعى الجهاز الطبي بالزمالك لتجهيز الثلاثي من الناحية الطبية والبدنية قبل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

ويستعد فريق الزمالك  لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم غدا  الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.