رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلب 37 مليون يورو للبقاء..

هل ينتقل ميسي إلى الهلال ويضع شرط تعجيزي للبقاء مع باريس سان جيرمان

ميسي مع ابنه
ميسي مع ابنه

لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي غامضا، في ظل التقارير التي تربطه بالانتقال إلى السعودية تحديدا نادي الهلال السعودي، والذي يرغب في ضم اللاعب مستغلا عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

هل ينتقل ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي 

القصة بدأت بعدم توصل ميسي لاتفاق مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، في ظل صافرات الاستهجان التي تطارد ميسي من جماهير سان جيرمان منذ خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اليوم، برنامج الشيرنجيتو الإسباني قال إن ليونيل ميسي وافق على عرض الهلال السعودي لضمه، كما أن سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة سينتقل أيضا إلى الهلال السعودي لمدة موسمين.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى أن العرض السعودي الضخم للثنائي، جعل الثنائي يوافق بالفعل على اللعب إلى السعودية، وساعات لحسم الصفقة نهائيا، ومن ثم الإعلان عنها.

لكن جيرارد روميرو الصحفي المُقرب من نادي برشلونة، نفى تلك التقارير.

وأشار إلى أن ميسي لم يوافق بعد على الانتقال إلى صفوف الهلال السعودي، ويرى بأن عائلته لن تتأقلم بسهولة على التواجد في المملكة العربية السعودية، وبالتالي اللاعب لم يحسم موافقته على عرض الهلال السعودي بعد.

في سياق متصل، اكتفت صحيفة "الرياضية" السعودية بنقل خبر برنامج الشيرنجيتو الإسباني، والذي قال إن ميسي وافق على العرض، في ظل التقارير الفرنسية التي أشارت إلى أن باريس سان جيرمان بالفعل رحب برحيل ميسي ولا يرغب في تواجده بعد، خاصة بعد زيارته الأخيرة للسعودية، والتي كانت مفاجأة دون علم النادي الأمر الذي جعل النادي الفرنسي يوقع عقوبة عليه.

الشيرينجيتو: ميسي وبوسكيتس أقرب للموافقة على عرض الهلال السعودي

أكدت شبكة الشيرينجيتو الإسبانية، أنباء اقتراب الارجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، وزميله السابق، سيرخيو بوسكيتس، لاعب برشلونة، من قبول عرض الهلال والانتقال لصفوف الفريق السعودي الموسم القادم.

وأتى هذا مؤكدًا أن ميسي سوف يوافق على عرض الهلال السعودي لضمه لكونه واحد من أكبر العقود في تاريخ اللعبة، بالإضافة إلى اقتراب بوسكيتس هو الآخر من الموافقة على عرض الزعيم، وحال تم الأمر سيمتلك عقد داخل النادي لمدة عامين.

ولم يكتفي الهلال بهذا القدر، فوفقًا للشبكة النادي يفكر في استقدام الإسباني جوردي ألبا، لاعب برشلونة لصفوف الفريق السعودي أيضًا حال وافق على فسخ تعاقده مع برشلونة حيث يتبقى معه موسم آخر مع الكتلان.

تقرير فرنسي يكشف ميسي يطلب رقم أسطوري للبقاء في باريس سان جيرمان 
 

كشف تقرير صحفي فرنسي، عن كواليس جديدة من مفاوضات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، ولا توجد مفاوضات حاليا بين الطرفين بشأن التجديد.

ووفقا لصحيفة "لوبارزيان" الفرنسية، اتفق ميسي مع مسؤولي باريس على تمديد العقد الحالي لموسم آخر، عقب عودة البرغوث من كأس العالم 2022.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أنه في اللحظة الأخيرة غير ميسي رأيه وطلب الحصول راتب "خيالي" يبلغ 37 مليون يورو.

وأوضحت أن هذا الطلب فاجأ الملاك القطريين الذين رفضوه، ومنذ ذلك الوقت، لم يتفق الطرفان مرة أخرى بشأن التمديد.

يذكر أن العديد من التقارير أكدن أن راتب ميسي الحالي مع باريس سان جيرمان يتراوح من 23 إلى 25 مليون يورو.