رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«همام» يُنقذ أسوان من بحر دم.. ماذا فعل «الجنرال الحازم»؟

ارشيفية
ارشيفية

تمكن الرائد مصطفي همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ أسوان، من القبض على مجموعة أشخاص من طرفي مشاجرة في منطقتي خور عواضة والصداقة الجديدة، وذلك في أقل من ساعة من حدوث المشاجرة، ما كان سببًا في منع إراقة «بحور الدم» وسقوط ضحايا.

«همام» يُنقذ أسوان من «بحر الدم» فى أقل من ساعة.. هذا ما فعله «الجنرال الحازم»

يأتى ذلك استمرارًا للخطة الأمنية التى وضعها «همام» لحفظ الأمن وتطبيقا لتعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، والتي تهدف إلي ضرورة التجاوب السريع مع كافة البلاغات العاجلة من المواطنين في الحال دون تقصير أو تأخير، بجانب تطبيق سياسة المكتب المفتوح للجمهور من أبناء الدائرة والاستماع إليهم والعمل علي حلها سريعًا وفقا للأمكانات المتاحة.

وشهدت منطقة الصداقة الجديدة مشاجرة بالأسلحة بين مجموعة من السودانيين، بدأت بمشادة كلامية من أبناء الطرفين، ثم تطورت إلي مشهد أصاب سكان المنطقة بحالة من الذعر والقلق نتيجة استخدامهم للأسلحة البيضاء بصورة مرعبة.

وأسفرت عن إصابة شخص يدعي (ياسر أدم أبو بكر) وجري نقله إلي المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية، بينما ألقت أجهزة الأمن علي أطراف المشاجرة، واقتيادهم إلي ديوان قسم ثانٍ، بعد أن عاد الهدوء إلي المنطقة.

وخلال دقائق معدودة، ورد بلاغًا إلي الرائد مصطفي همام، يفيد بوقوع مشاجرة بين اثنين جيران في منطقة خور عواضة بدائرة القسم، وانتقل سريعًا إلي المكان، ولولا أن تمكن من اخماد نيران الغضب بين الطرفين لتفاقمت الأزمة، بينما تم نقل المصاب ويدعي (محمد راغب) إلي المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.