رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة أسوانية تترك رسالة لزوجها وتفارق الحياة بطريقة مأساوية

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، جريمة مأساوية، بعد أن قامت سيدة في العقد الرابع من العمر، بالانتحار عن طريق تناول مادة سامة داخل منزلها في مركز إدفو، وتركت رسالة توضح فيها سبب انتحارها.

بداية الواقعة

البداية تلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغني، رئيس مباحث مركز شرطة إدفو، يفيد بالعثور علي جثة سيدة داخل منزلها في دائرة المركز، وبانتقال القوات الأمنية إلى موقع الحادث بدعم من سيارات الإسعاف، تبين أنها سيدة في العقد الرابع من العمر، قامت بالانتحار عن  طريق تناول مادة سامة عبارة عن صبغة.

وكشفت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء عاطف أبو الوفا، تفاصيل من العيار الثقيل، مشيرًا إلي أن السيدة أصيبت بأزمة نفسية بسبب الخلافات الأسرية الدائمة مع زوجها وأصبحت مشاكلهما منتشرة بين الجيران كانتشار النار في الهشيم، مما جعلها تقدم على الانتحار، حيث قامت بكتابة رسالة توضح فيها السبب الذي دفعها للانتحار، وقامت بتناول الصبغة وأنهت حياتها.

وألقت أجهزة الأمن القبض علي زوجها، بينما نقلت سيارة الاسعاف الجثة إلي مشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة،  وتولت النيابة التحقيقات.