رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دانا حمدان: كسرت بلكونتي علشان أنقذ قطة وبيجيلي 30 واحدة يوميا ياكلوا

النبأ

كشفت الفنانة دانا حمدان، عن تفاصيل مبادرتها «عزماني عندكم»، والتي أطلقتها خلال شهر رمضان الماضي، والتي لاقت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مُشيرة إلى أنها تخوض تلك التجربة لأول مرة لكي تحترم خصوصيات البيوت.

دانا حمدان: عملت المونتاج وكل حاجة لوحدي في مبادرة عزماني عندكم

وبحسب «حمدان»، في تصريحات تلفزيونية: "عملت المونتاج وكل حاجة لوحدي في مبادرة عزماني عندكم، لوحدي في هذه المبادرة"، مُضيفة أنها قامت بالتجربة بمفردها بهدف احترام خصوصية البيوت، بمعنى أن تكون ضيفة خفيفة عليهم.

وبشأن قصة إنقاذها لقطة بعد بقائها يومين في الماسورة، قائلت: "الحمد لله طلعت، بيجيلي حوالي 30 قطة يوميًا عشان ياكلوا عندي وعاملة لهم منطقة بيقعدوا فيها وحدهم".

وأضافت دانا حمدان: "واحدة من 30 قطة كانت بتبص على بلكونة جيراني وتبكي بهيستيريا عند جيراني عشان عاوزة ولادها، وأخدتهم من الجيران، وفي اليوم التالي بحثت عن القطط دون أجدهم أو أسمع صوتا لهم، بعد فترة قليلة سمعت صوت قطين، وتم استخراجهم من بالوعة".

دانا حمدان: اتصلت بالدفاع المدني لإنقاذ القط الثالث الموجود بالماسورة

وتابعت: "وفي الساعة الثالثة فجرًا اتصلت بالدفاع المدني لإنقاذ القط الثالث الموجود بالماسورة، واستجابوا لي وقدموا لي العون على الفور، وبداية من الساعة الخامسة فجرا كسروا في البيت".

يُشار إلى أن الفنانة دانا حمدان، شاركت في مسلسل «الطاووس» عام 2021، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا، وضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وشارك فيه: أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصلحي، وهو من تأليف  كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.