رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم وغدًا..

توقعات بسقوط أمطار خفيفة.. استمرار انخفاض درجات الحرارة غدًا في دمياط

أمطار - أرشيفية
أمطار - أرشيفية

أعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن توقعاتها لحالة طقس السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، على مدار يوم غدًا الأحد، حيث يتوقع الخبراء أن تنخفض درجات الحرارة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على شكل ملحوظ.

فيما أشار البيان إلى أن تنخفض درجات الحرارة على مدار يوم غدًا الأحد، حيث تسجل درجة الحرارة الصغرى 16 درجة مئوية وتصل العظمى إلى 23 درجة مئوية، فضلا عن طقس معتدل في ساعات النهار، ومائل البرودة في ساعات الليل، على مدار الساعة.

بجانب توقعات الخبراء بأن تنشط سرعة الرياح في جميع السواحل الشماليه، تزامنا مع توقعات بسقوط أمطار خفيفه على فترات متقطعة من يوم غدًا الأحد، بنسبه توقعات وصلت إلى 30%‎، مع سماء غائمة جزئيا على مدار ساعات النهار.

وتشهد محافظة دمياط، موجة أمطار خفيفة على جميع أنحاء المدن والقرى، بالتزامن مع انخفاض جديد في درجات الحرارة على جميع الانحاء، فضلا عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

فيما تنخفض درجات الحرارة، على جميع الأنحاء، حيث يتوقع الخبراء أن تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم 16 درجة مئوية وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة، مع توقعات بأن تتعرض البلاد إلى بعض التقلبات الجوية.

حيث تضرب البلاد موجة أمطار خفيفة على أغلب الأنحاء في الوقت الراهن، مع بداية نشاط ملحوظ في سرعة الرياح بجميع الأنحاء، فضلا عن سماء غائمة جزئيا في الوقت.

ومن جانب آخر، تكثف الوحدات المحلية في المحافظة، جهودها لرفع تجمعات مياه الأمطار التي تتجمع في الشوارع والطرقات، بجانب الحرص على تسيير حركة السير والمرور بشكلها الطبيعي.