رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب بمنطقة الساحل في شبرا الخيمة

سقوط شاب من الطابق
سقوط شاب من الطابق الخامس بشبرا الخيمة

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الخامس بمنزله بمنطقة الساحل في شبرا الخيمة، ونقلت جثة الشاب المذكور إلى مشرحة زينهم؛ تنفيذًا لقرار النيابة العامة، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حدوثها،وما بها من إصابات أدت إلى الموت،وإفاد النيابة العامة بتفاصيل الواقعة.

كما كلفت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،بلاغا يفيد سقوط شاب من الطابق الخامس بمنزله بمنطقة الساحل بشبرا الخيمة.

على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية،برئاسة المقدم رئيس وحدة مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة،إلى مكان البلاغ،وتبين العثور على جثة شاب يدعى أحمد علاء في العقد الثالث من العمر،مفارقا الحياة وسط بركة من الدماء بالشارع أسفل المنزل محل سكنهم.

وناظرت النيابة العامة؛ التي تم أخطارها جثة الشاب،وتبين وجود كسر في قاع الجمجمة وكسور بأماكن متفرقة بالجسم،نتيجة سقوطه من أرتفاع.

وأمرت النيابة العامة نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية، وعدد من شهود العيان؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة،ومعرفة هل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت نيابة شبرا الخيمة التحقيق.