رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد مصيلحي يتابع آخر تطورات كرة القدم والسلة بالاتحاد

محمد مصليحي ونائبه
محمد مصليحي ونائبه مع مدرب كرة السلة

حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ونائبه أحمد عبد المجيد وإبراهيم شعبان عضو مجلس إدارة النادي على حضور تدريبات فريقي كرة القدم والسلة والاجتماع بالأجهزة الفنية واللاعبين في فرعي النادي بالشاطبي وسموحة لدعمهم ومساندة الفريقين خلال المرحلة المقبلة وقبل  انطلاق مباريات فريق كرة السلة  لمباريات نهائي دوري السوبر.

وبناءً على  طلب محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، وافق الاتحاد المصرى لكرة السلة على استقدام طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباريات نهائي بطولة دورى السوبر لكرة السلة المقرر إقامتها بين نادى الاتحاد السكندرى والنادى الأهلى اعتبارًا من 10 مايو القادم   (Best of 5)، نظرًا لحساسية هذه اللقاءات النهائية والتي ستُحدد هوية بطل المسابقة، حيث يتطلع فريق الاتحاد السكندري لإضافة بطولة جديدة إلى خزينة ألقابهما.

وطالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من أعضاء الأجهزة الفنية واللاعبين بذل قصارى جهدهم في الفترة المقبلة لإسعاد جماهير زعيم الثغر العظيمة، واستعدادات فريق الكرة بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش لمواجهة فريق السكة الحديد المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة مساء ضمن مواجهات دور الـ32 من عمر البطولة.

وكان محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري اغلق  باب الرحيل فى وجه جميع لاعبي الفريق السكندري، وذلك من أجل فرض مزيد من الاستقرار على صفوف ناديه والتأكيد على استمرار نجومه للموسم المقبل بعد تالقهم مع النادى فى الفترة الأخيرة التى شهدت تألق للاتحاد فى بطولة الدورى والتى يتنافس فيها النادى على مركز متقدم والمنافسة على بطولة كأس الرابطة بعد إقصاء نادى انبي مؤخرًا  وهو الأمر الذى جعل إدارة النادى تفرج مؤقتًا عن مستحقات اللاعبين من أجل تحفيزهم قبل الادوار النهائية من كأس الرابطة والتى يلاقى الفريق فيها نادى سيراميكا كليوباترا.

واتفق زوران مع مصيلحى على رفض جميع العروض المقدمة لكلا من الأنجولى مابولولو وأحمد عادل ميسي وهشام صلاح مهما كانت المغريات المالية.

وأكد محمد مصيلحى على أن إدارة ناديه لا تدخر جهدًا نحو دعم الفريق السكندري فى مشاركاته فى بطولة الدورى أو كأس الرابطة وتعمل على تحقيق وتوفير عوامل الاستقرار الفني والإداري من أجل تحقيق الأهداف المرجوة بالوصول إلى مركز متقدم والصعود إلى نهائيات كأس الرابطة هذا الموسم والذى يعد موسم متميز لزعيم الثغر.

بينما أكد أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى على إلتفاف إدارة النادى حول فريق كرة السلة قبل نهائي كاس السوبر أمام النادى الأهلى وتوفير جميع الأجواء المناسبة للفريق من أجل تحقيق البطولة وإضافتها لخزانة النادى.

فيما أشار محمد سلامة إلى سعى مسؤولى النادى لتوفير أجواء مثالية لجميع الفرق لرفع شأن النادى وزيادة بطولاته إلى جانب توافد لاعبيه على المنتخبات الوطنية المختلفة فى كل الألعاب.