رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم الجيزة: تحرير إنذارات لطلاب الشهادة الإعدادية

النبأ

عقدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعا عاجلا وهاما مع رؤساء لجان النظام والمراقبة بالجيزة، جاء الاجتماع فى إطار استعدادات المديرية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

 

 

وأكد أشرف سلومة، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، خلال الاجتماع على مساندة المديرية، لرؤساء لجان النظام والمراقبة، وسعيها على إزالة أى صعوبات قد تواجههم أثناء أداء عملهم وأنها حلقة وصل بينهم وبين القيادات العليا التى لا تدخر أى جهد للدعم والمساندة.

ناقش الاجتماع الاستعدادات لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى، وجاهزية اللجان لاستقبال الطلاب وتوفير كافة مستلزمات الكنترول وإبلاغ شئون الطلبة أولا بأول فى أية مستجدات أو احتياجات، والعمل على تجنب أية أخطاء قد تحدث خلال الفصل الدراسى الثانى.

كما أصدر سلومة أمرا إداريا، بالتنوية على مديرى المدارس للمرحلة الإعدادية بضرورة إرسال إنذارات لطلاب الصف الثالث الاعدادي الذين لم يقوموا بتحرير استمارات التقدم للإمتحانات من خلال سجل(6 مراسلات) حيث أنه لن يسمح لهؤلاء الطلاب بأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني حال عدم تحريرهم لاستمارات التقدم لأداء الامتحان.

شارك فى الاجتماع كلا من سمية الخطيب وكيل المديرية، وسحر مصطفى مدير شئون الطلبة، والامتحانات بالمديرية.