رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يحاول قتل نجل عمه بسبب حائط فاصل بين منزليهما بسوهاج

إصابة شاب بنزيف بالمخ
إصابة شاب بنزيف بالمخ في جرجا بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عامل لاتهامه بالاعتداء على نجل عمه بالضرب باستخدام عصا شوم وإحداث إصابته بنزيف في المخ، بسبب خلافات بينهما على حائط فاصل بين منزليهما بناحية قرية «القرعان» بدائرة مركز جرجا جنوبي المحافظة.

شاب يحاول قتل نجل عمه بسبب حائط فاصل بين منزليهما في قرية بسوهاج

في التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بنشوب مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية «القرعان» بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرة أمن سوهاج، إصابة «ضاحي. م»، 35 سنة- عامل، باشتباه نزيف في المخ، وتم تحويله إلى مستشفي سوهاج الجامعي.

وسؤال المصاب، اتهم نجل عمه «وليد. ى»، 29 سنة- عامل، مصابًا بجرح بفروة الرأس وسحجات بالزراعين- بالتعدي عليه بالضرب باستخدام عصا شوم، وإحداث إصابته النوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأموري من ضباط إدارة البح ثالجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن تم ضبطه، وتبادل طرفي المشاجرة الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، مما نتج عنه الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات على حائط فاصل بين منزليهما.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها الحقيقية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.