رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمساحة 3800 متر

بدء إنشاء مجمع مواقف حضاري بمدينة دكرنس في الدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة؛ بمتابعة أعمال بدء إنشاء مجمع مواقف حضاري بمدينة دكرنس لربط قرى رئاسة المركز بالمدينة والقرى والمراكز بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى منطقة خدمات تتضمن أنشطة مختلفة منها "مسجد ومحلات، ومكان للإدارة، وأماكن لانتظار الركاب".

كما شدد المحافظ على ضرورة إنشاء دورة مياه وكافتيريا، حيث يتم نقل خطوط المراكز والمحافظات إلى الموقف المجمع الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأوضح المحافظ، أن مجمع المواقف الجديد يقام علي مساحة 3800 متر مربع ويتسع لـ150 سيارة من جميع الخطوط الداخلية بين دكرنس ومراكز مدن المحافظة، وكذا الخطوط بين الدقهلية والمحافظات الأخرى، ويساهم في تخفيف الضغط على مدينه دكرنس.

وأشار المحافظ، إلى أن هناك خطة متكاملة لتنفيذ مواقف حضارية تليق بالمواطنين تيسيرا عليهم في ظل السعي المتواصل لرئيس الجمهورية لبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح مدير عام المواقف عن متابعة بدء الأعمال التمهيدية لإنشاء الموقف الجديد للعمل على تذليل كل العقبات بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة دكرنس، والشركة الوطنية القائمة على تنفيذ المشروع حتى يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقا للبرامج الزمنية المقررة وسرعة دخوله الخدمة.